الجمعة، ذو القعدة ٢٨، ١٤٢٦

وتسألني متى ترضى...؟

همس البداية
أغفى الوجود ونام سمار الدجى
إلا انـــا والهم والأحزان
وحدي هنا في الليل ترتجف المنى
حولي ويرتعش الهوى الخفاق
وهنا وراء الكوخ بستان ذوت
أغصانه وتهاوت الأوراق
فكأنه نعش يموج بصمته
حلم القبور ويعصف الإزهاق
(عبدالله البردوني-مع تعديل بسيط-)
---------------
حقاً أبدع من قال وظلم ذوي القربى أشد
مضاضة على المرء من وقع الحسام المهند..
أن تكون لوحدك فهذا أمر قد يصبر الإنسان
عليه إذا كان هو من أختار الوحدة
أما
أن تكون لوحدك ويجتمع الرفاق وتعاونهم الهموم
والأيام هنا...معنى الألم
اليوم أصابني سهم ليته كان طائشاً
فألتمنس العذر لمن رماه لكن ما أدماني أنه
موجه بكل إتقان لي
صديقي ذلك الذي تعرفت عليه قبل فترة
قريبة 7أشهر,وأفضيت إليه بكلي
فأخبرته عما يضايقني وعما يسعدني
أخبرته عني كلي مواطن القوة ونقاط ضعفي
كان صادقاً في محبته
أه..أما اليوم
فقد أصابني سهمة
قتل فأحسن القتلة
لا لشيء إلا لأنه يعرف مواطن الضعف فرمى سهمة حيث
أخبرته أني أتمنى أن لا يرميني
أحد هنا أخبرته ليحميني لكنه في غفلة مني
رماني بسهمة
ماحدث أني كنت في نقاش مع أحد الأخوة فأحتد النقاش
وكان صاحبي على علم بالموضوع
أرسل لي رساله قال فيها اليوم أكتشفت فيك
خصلة سيئة للأسف
(رغم أن الموضوع لا يعنيه)
رددت عليه:
جيد أنك أكتشفت هذه الخصلة
وأعلم باننا لسنا ملائكة.
ليته أكتفى هنا
بل ذهب يتباهى أمام الملأ وبدأ يسطر فيني
وفي قلبي المكلوم بعض الكلمات الجارحة
ليته كتفى بل أتى بعدها ليعتذر
وكأن قلبي لعبة بين يديه
متى ما أردا أن يبث همومة
وجد قلبي
متى ما أراد ان يتسلى
وجد قلبي
ويأتي في النهاية ليعتذر وكأنني
سأقبل
أه
سأقبل نعم سأقبل الإعتذار لا لشيء
إلا لأني لا اريد أن أسجل أسماً جديدا في سجل الإعداء
-----------------
قفلة
إذا أرخصت نفسك عند قوم
فلا تحزن عليهم إن أساؤوا
*-*-*-*-*-
أعلم أنها طلاسم قد لا يفهم منها أحد شيئا..وهذا ما أريده

هناك ٥ تعليقات:

ii يقول...

رحال اعتذر عن الكلام المكتوب عندي بالمدونه

اعتقد انت لا تعلم ان هناك شخص يكتب بأسمي ونفس صورتي حتى

هو من قام بالرد على كلامك وليس انا
اعتذر جدا واتمنى ان تقبل اعتذار

:)

يقال أنه ياسر يقول...

سعلوة ...الأمر لا يستحق الإعتذار
أنا لنا لم أقرا الكلام المكتوب عندك
بالمدونة ولا أعلم ماذا كتب..
هذه الموضوع كتبته
بعد موقف خاص حصل لي مع أحد
الإخوة...لا علاقة له بعالم الأنترنت

انا قرأت مدونتك ولم أرى فيها
شيء خاطئ بل على العكس
تماماً قمة الإحترام
وردك على مداخلتي حول
(اه يادنيا العجا
كان في غاية الأدب
كل الشكر...


عموما أتوقع ان هناك شخص يكتب أيضا بإسمي....

ii يقول...

صح
اكتشفت انه فيه احد كتب بأسمك ورد علي
والله فهمته من الرد انك زعلان
عشان كذا جيت اعتذر

طبعا انا ما اقصد البوست هذا انا اتكلم عن اللي صار عندي
على العموم شكرا
:)

يقال أنه ياسر يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
يقال أنه ياسر يقول...

يبدوا أني إلى الآن لم أفهم ماحصل
أنا لم أقرأ الرد الذي كُتب بإسمك وكان
فيه شيء علي
وإنما قرأت ردك الأعتذار فقط..
عموما في مدونتك لست انا من
من كتب رد

(شكراً ألف شكر)

ولا أدري من كتبها
إنما كتبت تعليق
(آه يادنيا العجايب)



كل الشكر

والأمر لا يستحق الإعتذار